رسالة مهمة من تعليم غزة لأولياء أمور طلبة الثانوية العامة

الصفحة الرئيسية

 

رسالة مهمة من تعليم غزة لأولياء أمور طلبة الثانوية العامة


أصدرت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم الثلاثاء، رسالة هامة لأولياء أمور طلبة الثانوية العامة في قطاع غزة، بشأن التزامهم بمقاعد الدراسة خلال الفترة المقبلة.


وأكّدت الوزارة، على حرصها الشديد على مشاركتهم في السعي لتحسين جودة العملية التعليمية، ولضمان استمرارية وانتظام دوام طلبة الثانوية العامة حتى نهاية العام الدراسي.


وقالت: إنّ “التزام أبنائكم بمقاعد الدراسة خلال الفترة القادمة وفترة المراجعة التي تبدأ من 02/04/2022، يتيح لهم الاستفادة الكبيرة في تثبيت المحتوى التعليمي، والتدريب على حل نماذج من الامتحانات السابقة، والاستعداد الجيد للامتحانات النهائية”.


وأشارت إلى أنّ “في إطار مسؤوليتنا المشتركة بأن انقطاع طلبة الثانوية العامة عن الدوام المدرسي في وقت مبكر من العام الدراسي يضر كثيرًا بتحصيلهم العلمي، ويخالف الأنظمة المعمول بها في وزارة التربية والتعليم، الأمر الذي يترتب عليه اتخاذ الإجراءات الإدارية المنصوص عليها بحق المنقطعين عن الدراسة وفق تلك الأنظمة”.


ودعت الوزارة، أولياء أمور الطلاب إلى الوقوف بجانبهم، وتوجيههم، وحثهم على الاستمرار في الدوام المدرسي، مما سيكون له بالغ الأثر في نجاحهم وتفوقهم، متمنين لهم النجاح والتميز.

google-playkhamsatmostaqltradent