الأونروا تعلن عن وظيفة شاغرة

الصفحة الرئيسية

 

الأونروا تعلن عن وظيفة شاغرة


إعلان توظيف صادر عن إدارة الأونروا بقطاع غزة تعلن فيه عن وظيفة مساعد دعم مالي  Finance Support Assistant  للعمل بمقر المالية بمدينة غزة .

مهام الوظيفة 

  1. - إدخال البيانات المالية والتحقق منها واستردادها في نظام تخطيط موارد المؤسسات التابع للوكالة وفقًا للقواعد واللوائح المالية المعمول بها.
  2. -  تحضير المدفوعات في النظام المصرفي عبر الإنترنت وتقديمها للمراجعة.
  3. - يعد الوثائق المتعلقة بالمعاملات المالية الناشئة عن أنشطة الوكالة المختلفة ويضمن أن المعاملات موثقة بشكل صحيح وحسابها وترميزها بشكل صحيح ، وبما يتوافق مع أحكام العقود / الاتفاقيات ، والسياسة ، والتعليمات الفنية المالية (FTI) والتعليمات الفنية للميزانية ( BTI).
  4. - يساعد في تحليل وفحص والتحقق من البيانات المالية ويساعد المشرف في إعداد التقارير الدورية حسب الطلب.
  5. - يتعامل مع الاستفسارات التي تثيرها المكاتب المستهلكة والموردين والمقاولين والبنوك ومكاتب المنطقة بشأن المسائل المتعلقة بعمله / عملها.
  6. - رصد الاحتياجات السنوية والقصيرة الأجل للوازم المكتبية ؛ يجمع معلومات عن احتياجات المكتب ؛ يعد الطلبات ويتابع هذه المتطلبات لأغراض إعداد ميزانية الإمدادات ورصدها ، عند الاقتضاء.
  7. - يحتفظ ويسجل رسائل البريد والوثائق الواردة والصادرة ؛ يضمن أن المشرف على دراية بالعناصر ذات الأهمية الخاصة ؛ تحديد وإرفاق مواد الخلفية المرجعية ؛ توزع على الموظفين حسب الاقتضاء ؛ يقوم بعمل نسخ من المواد المطلوبة ؛ يصنف ويودع المستندات بما في ذلك المواد السرية ويرسل رسائل البريد ؛ مسودات مراسلات رسائل البريد الإلكتروني والخطابات حسب الطلب.
  8. - ترتيب المواعيد والاجتماعات وإدارة دعوات التقويم ؛ أعدت مذكرات موجزة عن هذه الاجتماعات على النحو المطلوب ، وتتخذ إجراءات المتابعة الناتجة عنها.

مؤهلات الوظيفة 

  1. - دبلوم لمدة عامين من مؤسسة تعليمية معتمدة في المحاسبة أو المالية أو إدارة الأعمال أو التخصصات ذات الصلة.
  2. - خبرة لا تقل عن أربع سنوات في المحاسبة أو مسك الدفاتر أو الأعمال المالية أو إدارة الأعمال.
  3. -  مطلوب خبرة في أنظمة التمويل المحوسبة.
  4. - من سكان قطاع غزة .
  5. - معرفة جيدة باللغتين العربية والإنجليزية تحدثا وكتابة.
  6. - مدة العقد: 3 سنوات بما في ذلك فترة اختبار لمدة سنة واحدة ، مع إمكانية تمديد إضافي ، رهنا بتوافر الأموال والأداء المرضي والحاجة المستمرة.

طريقة التسجيل 

  •  رقم هذه الوظيفة هو 187826
  •  اسم الوظيفة باللغة الانجليزية هو | Finance Support Assistant
  •  عند التسجيل بالموقع واختيار الدولة لن تجد دولة فلسطين وإنما ستجد الأراضي الفلسطينية باللغة الانجليزية كالتالي :( State of Palestine )
  •  على المعنيين التسجيل وعمل حساب  في موقع  (inspira.un.org ) الخاص بوظائف الأمم المتحدة والبحث عن الشاغر المذكور عبر إدخال رقم او اسم الوظيفة (باللغة الإنجليزية)
  •  ملاحظة | يمكنكم مشاهدة فيديو يساعد في عملية التسجيل من خلال الرابط التالي :
  • https://youtu.be/zd7hfwWz24g
  • ينتهى التسجيل لهذه الوظيفة بتاريخ 28/8/2022

google-playkhamsatmostaqltradent