مطلوب مهندس/ة موقع + مهندس تسويق ومبيعات + مهندس/ة مكتب

الصفحة الرئيسية


مطلوب مهندس/ة موقع + مهندس تسويق ومبيعات + مهندس/ة مكتب 

تعلن PWSJV عن توفر شواغر للعمل في مقرها بقطاع غزة بما في ذلك المساهمة في تصميم وتنفيذ وصيانة مشروع محطة طاقة شمسية كبرى.

الوظيفة (1): مهندس/ة موقع


 في المشروع تخصص كهرباء أو ميكاترونيكس مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في تصميم وتنفيذ أنظمة الطاقة الشمسية، وللعمل على التواصل مع الموردين والتنسيق لإدخال المواد. 

الوظيفة (2): مهندس تسويق ومبيعات


 (مع خبرة لا تقل عن سنتين كمهندس تسويق ومبيعات أنظمة الطاقة الشمسية ومعداتها). للعمل على ترويج وتسويق وبيع مشاريع طاقة شمسية ومعداتها (براتب أساسي ونسبة من أرباح المبيعات)، وإدارة الصفحة الرسمية للشركة على الإنترنت وكذلك صفحات التواصل الإجتماعي للشركة. إضافة الى للقيام بتصميم وتركيب وصيانة أنظمة الطاقة الشمسية والتواصل مع الموردين والتنسيق لإدخال المواد. 

الوظيفة (3): مهندس/ة مكتب (Office Engineer)


 (مع خبرة لا تقل عن سنة كمهندس/ة مكتب، وخبرة عمل بمجال الطاقة الشمسية).  للقيام بالأعمال الإدارية والفنية والمالية المكتبية وحساب الكميات وتسعير المشاريع والعطاءات ومتابعة تنفيذ المشاريع وأرشفتها وإدارة المخزون وغيرها من مهام معيارية لمهندس/ة المكتب.
98763150

متطلبات الوظيفة

(1) خبرة عملية موثقة كما هو مبين أعلاه، و(2) إتقان برامج التصميم الهندسي، خاصة AutoCAD  (2D&3D)، و(3) إتقان العمل على PVSYST، و(4) إجادة اللغة الانجليزية (قراءة وكتابة ومحادثة)، و(5) خبرة إعداد التقارير الفنية باللغة الانجليزية، وإتقان استخدام Word, Excel, Power Point.  (6) ويفضل من يحمل رخصة سياقة سارية، ولديه خبرة عمل على برنامج MS-Project أو Primavera.

آلية التقديم

التسجيل للوظيفة

فعلى من يرغبون التنافس على هذه الوظائف التقدم بطلب عمل، عبر البريد الإلكتروني للشركة فقط.

ترسل طلبات العمل عبر الإلكتروني 

jobs.gaza@pwsjv.com

 على أن تشمل السيرة الذاتية معلومات كافية حول (1) التأهيل العلمي (2) إثبات الخبرات السابقة التي عمل فيها مقدم الطلب، (3) سجل الدورات التدريبية في مجال الوظيفة (4) وأية خبرات أخرى ذات علاقة. ونعتذر عن تلقي طلبات عمل من تخصصات أخري. 

آخر موعد لاستقبال الطلبات يوم الخميس الموافق 03/11/2022، وسيتم الاتصال بمن يتم اختيارهم للمقابلات، فقط.
google-playkhamsatmostaqltradent