مطلوب رئيس قسم العلاقات العامة - سلطة النقد الفلسطينية " رام الله "

الصفحة الرئيسية


 

مطلوب رئيس قسم العلاقات العامة - سلطة النقد الفلسطينية " رام الله "

الوصف الوظيفي :

تعلن سلطة النقد الفلسطينية عن توفر شاغر وظيفي بمسمى "رئيس قسم العلاقات العامة والبروتوكول" للعمل في دائرة العلاقات العامة والاتصال، في مقرها الرئيسي برام الله وفق البيانات والشروط التالية:

الوصف العام للوظيفة :

  1. تعزيز التواصل مع الفئات المستهدفة الداخلية والخارجية بما يتناسب مع رؤية ورسالة سلطة النقد بأفضل الطرق ووسائل الاتصال والتواصل، 
  2. يعتبر مسؤولاً مباشراً عن مراقبة وضمان جودة العمل وحسن الأداء والتنفيذ في القسم وفقاً للسياسات والاستراتيجيات المعتمدة في سلطة النقد، وتنفيذ إستراتيجية القسم وتفعيلها، وتطوير الأنظمة والتعليمات والوسائل والمنهجيات بالصياغة المثلى، 
  3. يعد مسؤولاً عن توفير المعلومات للمواطنين حول أعمال وقرارات سلطة النقد وأهدافها ومسؤولياتها ومهامها ودورها في تعزيز الاستقرار المالي والنقدي، 
  4. يتولى مسؤولية تمثيل المؤسسة والتواصل مع المؤسسات الداخلية والخارجية.

متطلبات الوظيفة :

  1. تمثيل سلطة النقد في الفعاليات ذات العلاقة لتحقيق التواصل الفعال وذلك لإظهار صورة سلطة النقد بشكل مهني وتعزيز التواصل بين الدائرة وجمهورها الخارجي.
  2. إدارة وتنظيم فعاليات سلطة النقد كل حسب هدفها، لإيصال رؤية ورساله سلطة النقد، واظهارها بمهنيه عالية واظهار صورة سلطة النقد بالشكل المنشود.
  3. المشاركة في إعداد الخطط الاستراتيجية لدائرة العلاقات العامة والاتصال، والعمل على تنفيذ الخطط التشغيلية والبرامج التنفيذية لأعمال وأنشطة القسم.
  4. إدارة ومتابعة كافة العمليات والأنشطة المتعلقة بالقسم، والعمل على تنظيمها، وضمان حسن سيرها حسب البروتوكولات المتعارف عليها والمعمول بها، والاطلاع على أحدث التطورات والممارسات العالمية في هذا المجال ورفع التوصيات بتبني المناسب منها والذي يتلاءم مع ثقافة سلطة النقد وقيمها.
  5. التنسيق الفعال مع كافة الجهات المعنية بإدارة وتنسيق العلاقات العامة وتنظيم اللقاءات للإدارة العليا، والتأكد من القيام بكافة التحضيرات المتعلقة باللقاءات، وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
  6. المشاركة في إعداد وتطوير وتحديث الأدلة الخاصة بترتيبات العلاقات العامة والبروتوكول لمختلف أنواع المناسبات والفعاليات والأنشطة، وضمان إلمام الموظفين المرؤوسين بهذه الأدلة والتزامهم بها، ورفع التقارير الفنية للإدارة العليا حول مختلف القضايا والمستجدات في العمل.
  7. استقبال الوفود الرسمية، والتنسيق مع دوائر سلطة النقد ذات العلاقة، بهدف تنظيم الزيارات، وضمان توافر جميع الموارد والمواد والتقنيات اللازمة.
  8. التعاون مع الأقسام الأخرى في الدائرة لكتابة التقارير الاخبارية والمقالات الصحفية وكتابة رسائل الشكر والتهاني وغيرها لتعزيز تواصل الدائرة مع الجهات الخارجية.
  9. المسؤولية المباشرة عن جودة وكفاءة العمل المنتج في القسم باستخدام تقنيات وأساليب الإدارة الحديثة والممارسات الدولية الفضلى في مجال العلاقات العامة والبروتوكول.

المؤهل العلمي والخبرة اللازمة للوظيفة :

المؤهل العلمي: درجة البكالوريوس أو الماجستير في مجال الإعلام أو العلاقات العامة أو علم الاجتماع أو إدارة الأعمال أو في أحد المجالات الأخرى ذات العلاقة من جامعة معترف بها.

آلية التقديم :

نتقدّم بالدعوة إلى الراغبين بالترشّح لشغل هذه الوظيفة، وممن تنطبق عليهم الشروط والمتطلبات المحددة على صفحة وظائف موقع سلطة النقد الإلكتروني اضغط هنا إلى تعبئة طلب توظيف عبر الرابط :

اضغط هنا

وإرفاق السيرة الذاتية، مع التأكيد على ضرورة استكمال كافة الحقول الواردة في طلب التوظيف ، ولن يتم النظر بالطلبات غير المكتملة، أو الواردة عبر الوسائط الأخرى؛ وسيتم التواصل مع المتقدمين الذين تنطبق عليهم الشروط فقط .

  • علماً أن آخر موعد لاستقبال الطلبات يوم الثلاثاء الموافق 6-12-2022.

google-playkhamsatmostaqltradent