وظائف شاغرة متنوعة - بنك الأردن " رام الله "

الصفحة الرئيسية

 وظائف شاغرة متنوعة - بنك الأردن " رام الله "

الوصف الوظيفي :

يعلن بنك الأردن / فلسطين عن توفر وظائف شاغرة متنوعة  :

اولا : موظف تلر 

  • مكان العمل :  منطقة (الرام)

المهارات والكفاءات المطلوبة للوظيفة:

  1. شهادة جامعية في مجال العلوم المالية والمصرفية أو المحاسبة أو إدارة الأعمال .
  2. معرفة باللغة الإنجليزية.
  3. معرفة بخدمات ومنتجات البنك.
  4. مهارات البيع العرضي.
  5. القدرة على التعامل مع الشكاوى.
  6. مهارات تمييز النقد المزور.

مهام ومسؤوليات الوظيفة:

  1.  يستلم حاجته من النقد بمختلف العملات من رئيس التلر وذلك لتلبية حاجات العملاء حسب الصلاحيات الممنوحة وضمن إجراءات العمل المعتمدة ووفق الشروط اللازمة.
  2.  يسلم الفوائض النقدية بمختلف العملات لرئيس التلر بهدف توفير عنصر الأمان ضمن حدود الصلاحية.
  3.  يلبي طلبات عملاء الفرع والفروع الأخرى بالسرعة والدقة المطلوبة فيما يتعلق بالخدمات التالية ( الإيداع والسحب النقدي بمختلف العملات، تسديد الفواتير، تسديد الضرائب، إصدار الشيكات المصرفية المقبولة الدفع، تسديد الحوالات الواردة نقداً، بيع وشراء العملات الأجنبية، الحوالات السريعة، Point of Sale).
  4. يستلم فيش إيداع شيكات المقاصة والشيكات المؤجلة ويدققها من حيث العدد والقيمة واكتمال النواحي الفنية ويوقع عليها ويحولها للمسؤول المعني تمهيداً لاتخاذ الإجراء بخصوصها (في حال عدم وجود وظيفة تلر خلفي).
  5. يلاحظ فرص البيع المحتملة ويوجهها لقسم خدمة العملاء للمساهمة في تحقيق أهداف الفرع وزيادة حجم مبيعاته.
  6.  يوجه العملاء إلى استخدام الصراف الآلي لغايات السحب والإيداع والاستفسار عن الرصيد وغيرها للمساهمة في رفع نسبة الاستخدام لأجهزة الصراف الآلي .

آلية التقديم : 

على الراغبين بالتقدم للوظيفة ومن تنطبق عليهم شروط الوظيفة الرجاء إرسال الطلب على الإيميل أدناه مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل وذلك حتى موعد أقصاه 27/12/2022 

hrs@bankofjordan.com.ps

ثانيا :  منسق العقارية 

  • مكان العمل: دائرة الهندسة والعقار/ الإدارة الإقليمية – رام الله

الكفاءات والمهارات المطلوبة للوظيفة:

  1. شهادة مساحة (مساح مرخص) أو مهندس طوبوغرافي متخصص.
  2. خبرة عملية لمدة (5) سنوات في مجال العقارات وأعمال المساحة.
  3.  معرفة بالسوق المصرفي وقطاعات السوق المختلفة المرتبطة بالبناء.
  4.  معرفة جيدة بالسياسات والإجراءات التي تحكم العمل وتحديثاتها (الداخلية والخارجية).
  5. المعرفة بالإجراءات الخاصة بعمليات استملاك العقارات وترخيص البناء وأحكام التنظيم.
  6. المعرفة بقانون دائرة الأراضي وقانون تنفيذ الدين وقوانين البلديات وكافة القوانين المحلية المتعلقة بالقطاع العقاري الفلسطيني.

مهام ومسؤوليات الوظيفة:

  1.  يتابع ويتفقد العقارات المستملكة من قبل البنك في فلسطين للتأكد من سلامتها ومدى حاجتها للصيانة وينسق مع الدائرة العقارية/ الإدارة العامة حول احتياجات تلك العقارات.
  2.  ينسق مع الدوائر والفروع لاستكمال نواقص المعاملات التي تخص المحفظة العقارية لمنطقة فلسطين بواسطة وسائل الاتصال المتاحة.
  3.  يقوم باستصدار جميع الوثائق المطلوبة للعقارات المستملكة لفلسطين من سندات التسجيل ومخططات الأراضي ومخططات الترسيم الخاصة من خلال دوائر الأراضي أو البلديات.
  4.  يراجع الجهات المختصة لدفع أي مستحقات أو اشتراكات ناجمة عن خدمات الاتصالات والمياه والكهرباء للعقارات المملوكة من قبل البنك في فلسطين وكذلك يتابع تسديد قيمة ضرائب الأبنية والمسقوفات على العقارات المملوكة للبنك.
  5.  يدخل بيانات العقارات والأراضي المستملكة للبنك على النظام الآلي ويثبت تفاصيل وحالة كل عقار, ويعتمدها من الدائرة العقارية/ الإدارة العامة.
  6.  يقوم بالدلالة على العقارات للذين يرغبون بشرائها وذلك بالتنسيق مع الدائرة العقارية/ الإدارة العامة, ويقوم باصطحاب الراغبين بالشراء إلى المواقع.
  7.  يجهز معاملات البيع الخاصة بعقارات البنك في فلسطين وبالتنسيق مع الدائرة العقارية/ الإدارة العامة ويتابع تنفيذ إجراءات البيع والنقل وكل ما يتعلق بإجراءات استملاك العقارات وتسجيلها وإخراج مخططات الأراضي والموقع التنظيمي وسندات التسجيل وغيرها من الوثائق اللازمة لإتمام معاملات نقل الملكية لصاحب العقار الجديد (المشتري) وذلك بعد التنسيق مع الدائرة العقارية/ الإدارة العامة.
  8. يطلع على مواقع عقارات البنك الحديثة والمستملكة من قبل البنك في فلسطين لتحديد موقعها وعنوانها ويعد كشفاً بكافة البيانات المتعلقة بها ويرسله دورياً للدائرة العقارية/ الإدارة العامة.
  9. يتابع قضايا الإخلاء للعقارات التي تؤول ملكيتها للبنك من خلال التنسيق مع الدائرة القانونية/ الإدارة العامة في البنك, وذلك للسرعة وضمان بيعها بالقيمة المربحة وضمن فترة وجيزة وإعلام الدائرة العقارية/ الإدارة العامة بذلك.
  10. يكشف حسياً على العقارات عند إجازة ضمانها للتأكد من التقدير العقاري للمقدرين ووضع الملاحظات والتوصيات وإبلاغ الدائرة العقارية/ الإدارة العامة.
  11. يتواصل بشكل دوري مع المقدرين وأصحاب الخبرة لمعرفة التقدير الصحيح لأسعار الأراضي والعقارات وكلف البناء في حالة منح قروض إنشاء أبنية وإرسال تقرير دوري للدائرة العقارية/ الإدارة العامة.

آلية التقديم : 

على الراغبين بالتقدم للوظيفة ومن تنطبق عليهم شروط الوظيفة الرجاء إرسال الطلب على الإيميل أدناه مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل وذلك حتى موعد أقصاه 26/12/2022 

hrs@bankofjordan.com.ps

ثالثا : مهندس شبكات

  • مكان العمل:  الإدارة الإقليمية

الكفاءات والمهارات المطلوبة للوظيفة :

  1.  بكالوريوس في مجال هندسة الشبكات أو هندسة الحاسوب أو أي تخصص ذو علاقة.
  2. خبرة عملية لا تقل عن سنتين في أعمال الوظيفة.
  3.  معرفة استخدام الحاسوب والتعامل مع الأنظمة المطبقة.
  4. معرفة باللغة الإنجليزية.
  5.  القدرة على العمل بروح الفريق.

مهام ومسؤوليات الوظيفة :

  1. يفحص خطوط وشبكات الاتصال المحلية والخارجية في البنك وخطوط الاتصال البديلة في الفروع وبشكل دوري لضمان عملها بكفاءة.
  2.  يتأكد من سلامة ربط/ يربط ، يعرف ويفعل أجهزة المستخدمين في البنك على شبكات الاتصال المحلية والخارجية حسب التعليمات.
  3.  يتابع ويراقب نظام إدارة ومراقبة الشبكة وأجهزتها ويتحقق من فاعلية نظام الشبكات المستخدم الداخلي والخارجي لضمان ربط كامل المستخدمين وتوفر إمكانية الاتصال لهم والإبلاغ عن الأعطال ومحاولة حلها وتصعيد المعقد منها إلى المستوى الأعلى.
  4.  ينفذ عمليات الاحتفاظ بالنسخ الاحتياطية من التعريفات والبيانات الخاصة بأجهزة الشبكات للمحافظة على حقوق البنك ولضمان استمرارية العمل تحت أي ظرف قد يطرأ.
  5. يتابع تعريف وربط أجهزة المقاسم والتلفونات في مختلف مواقع البنك . ( IP Telephone), وحل الأعطال المتعلقة بها.
  6. يتابع الأعطال والمشاكل التي قد تطرأ على الشبكة ويشارك في حلها وبالتنسيق مع الجهات المعنية.
  7.  يشارك في إبداء  الرأي الفني بإمكانية تطبيق أنظمة جديدة في البنك والمقدمة من شركات خارجية لتلبية متطلبات العمل ومواكبة التطورات التكنولوجية.
  8. يشارك في تحديد مستلزمات البنية التحتية للشبكة والمتمثلة ب (الأجهزة, الكوابل, قطع الغيار, SWITCHES.... إلخ) والعمل على طلبها في حالة تلفها أو تعطلها بحسب الصلاحيات.
  9. يتأكد من سلامة أجهزة الحماية المختلفة  (Firewalls وتطبيق الإعدادات حسب متطلبات الجهات الرقابية
  10. مراقبة ومتابعة إدارة العمل من خارج المؤسسة ومنح صلاحيات VPN
  11. يلتزم بتنفيذ العمل اليومي وفق السياسات والإجراءات المعتمدة وفي حدود الصلاحيات الممنوحة.

آلية التقديم :

على الراغبين بالتقدم للوظيفة ومن تنطبق عليهم شروط الوظيفة الرجاء إرسال الطلب على الإيميل أدناه مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل وذلك حتى موعد أقصاه 26/12/2022 

hrs@bankofjordan.com.ps

رابعا : مسؤول مبيعات وخدمات

  • مكان العمل: فرع رام الله 

الكفاءات والمهارات المطلوبة للوظيفة:

  1.  شهادة جامعية في مجال العلوم المالية والمصرفية أو المحاسبة أو إدارة الأعمال.
  2. خبرة عملية لمدة (2) سنة على أعمال وظيفة خدمة عملاء (استقبال) أو التلر.
  3. معرفة باللغة الإنجليزية.
  4.  مهارات البيع العرضي.

مهام ومسؤوليات الوظيفة :

  1. يستقبل العملاء ويتعرف على طلباتهم واحتياجاتهم من خدمات ومنتجات البنك ويعمل على تلبيتها بالكفاءة المطلوبة لتقديم الخدمة المميزة لهم.
  2. يسوق خدمات ومنتجات البنك من خلال البيع المباشر/ البيع العرضي لاستقطاب عملاء جدد بشكل دوري بما يتوافق مع خطة العمل لتحقيق أهداف الفرع وزيادة حصة مبيعاته من هذه المنتجات.
  3. يعالج استفسارات العملاء الهاتفية والشفوية ويضع حلولا للمشكلات التي قد تطرأ أثناء تنفيذ معاملاتهم بالسرعة الممكنة لتسهيل إنجاز الخدمة المقدمة لهم.
  4. يشجع العملاء على استخدام الصراف الآلي والقنوات الإلكترونية ويشرح لهم مزاياها وكيفية استخدامها لتحقيق الغاية الموضوعة لهذه القنوات.
  5.  يقدم جميع الخدمات التي تطرح من قبل البنك وما يستجد منها حسب الحاجة ويستلم الطلبات أو النماذج المتعلقة بفتح الحسابات الجديدة والإضافية وما يرتبط بها من مهام وتعديلاتها بما فيها الحسابات المربوطة, وطلبات الاشتراك بالصناديق الحديدية، وطلبات إصدار شهادات الأرصدة والفوائد والعمولات, وطلبات البطاقات الائتمانية، الفيزا إلكترون، والبطاقات المدفوعة مسبقاً، والخدمات الإلكترونية.
  6. يستلم طلبات دفاتر الشيكات ويدخلها على النظام الآلي.
  7.  يصدر الحوالات وينفذها على النظام الآلي.
  8.  يدقق طلبات الكفالات المحلية المقدمة من قبل العملاء ويراجع سقف العميل ويتحقق من استكمال المعاملة لكافة الشروط اللازمة والضمانات اللازمة ويتأكد من مدى مطابقتها مع السياسات الائتمانية الخاصة بالكفالات تمهيداً لتنفيذ إصدارها/أو تمريرها إلى الدوائر المعنية وفقاً للصلاحيات الممنوحة له (في حال عدم وجود مركز تنمية أعمال تجارية ضمن موقع الفرع).
  9. يستقبل عملاء صناديق الأمانات ويرافقهم للخزنة المخصصة لمراجعة الصناديق الخاصة بهم تلبية لطلباتهم.

آلية التقديم :

على الراغبين بالتقدم للوظيفة ومن تنطبق عليهم شروط الوظيفة الرجاء إرسال الطلب على الإيميل أدناه مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل وذلك حتى موعد أقصاه 22/12/2022 

hrs@bankofjordan.com.ps
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق
google-playkhamsatmostaqltradent