برنامج تدريبي مهني لدى جمعية مجموعة غزة للثقافة والتنمية

الصفحة الرئيسية

 

برنامج تدريبي مهني لدى جمعية مجموعة غزة للثقافة والتنمية 


جمعية مجموعة غزة للثقافة والتنمية:

مجموعة غزة للثقافة والتنمية (GCDG) هي منظمة غير ربحية وغير حكومية تأسست في عام 1990 من قبل مجموعة من الجهات الفاعلة في المجتمع المدني الفلسطيني والأكاديميين بهدف تعزيز الحقوق المدنية والتنمية المستدامة . وهي مسجلة رسمياً لدى وزارة الداخلية الفلسطينية تحت رقم 7288 منذ عام 2003 . منذ تأسيسها نفذت GCDG مجموعة واسعة من المبادرات والمشاريع الثقافية والتنموية من خلال مجموعة متنوعة من الشراكات والتعاون مع المنظمات الوطنية والدولية للتطورات التاريخية التي حدثت في فلسطين ، وخاصة قطاع غزة . عملت المجموعة على تنفيذ مشاريع اغاثية وتنموية تستهدف الأسر الفقيرة والمتضررة بهدف تعزيز قدراتها على الصمود وتقوية مشاركتها في صنع القرار والعيش بكرامة.


يعلن مركز مجموعة غزة للتعليم والتدريب المهني والتقني  التابع لمجموعة غزة للثقافة والتنمية عن بدء التسجيل للحصول على تدريب مهني متخصص في مجالي " صيانة الهواتف - تصميم الجرافيك “ضمن أنشطة مشروع "ETTIHAD" لدعم الأنشطة المدرة للدخل للمرأة من خلال التدريب المهني والتجاري "وذلك بالشراكة مع  مؤسسة (Super Novae) الفرنسية وبتمويل كريم من وزارة أوروبا والشؤون الخارجية - فرنسا.

يهدف البرنامج التدريبي الى تزويد النساء الشابات بالمهارات اللازمة لتعزيز وصولهن إلى سوق العمل والحصول على فرص عمل لائقة. سيوفر المشروع دورات متخصصة قصيرة الأجل في مجال التعليم والتدريب المهني والتقني في المجالات المذكورة، استجابة لاحتياجات النساء في محافظة شمال غزة.


علماً بأن المشروع يستهدف  50 سيدة في غزة وشمال قطاع غزة ، وفيما يلي متطلبات ومعايير القبول في البرنامج التدريبي :

  1.  أن تكون مقدمة الطلب ضمن الفئة العمرية 18 فما فوق .
  2.  أن يكون لدى مقدمة الطلب القدرة على التدرب والتعلم واكتساب المهارات .
  3.   أن تكون مقدمة الطلب متفرغة بشكل كامل لحضور البرنامج التدريبي ومدته 3 شهور .
  4.  أن تكون مقدمة الطلب من سكان مدينة غزة أو شمال غزة .
  5.  يشجع البرنامج التدريبي مشاركة الأشخاص ذوي الإعاقة .

طريقة التسجيل 

  •  للتسجيل في البرنامج التدريبي من خلال تعبئة طلب وذلك بالضغط ( هنا )
  •  ينتهى التسجيل بتاريخ 10/8/2023
  •  للاستفسار يمكنكم التواصل على رقم جوال : 0593455502

google-playkhamsatmostaqltradent